يارا مُبهرة في الرياض

في ليلة استثنائية عنوانها الإحساس والرومانسية والفن الراقي والجميل، أحيت النجمة اللبنانية يارا حفلها الفني في ليالي أوايسس ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأشعلت يارا أجواء السهرة بباقة من أروع أغنياتها القديمة والجديدة وافتتحت الحفل بأغنيتها الشهيرة “صدفة”. وقدّمت بعدها أروع أغنياتها وخاصة الخليجية فلامست قلوب الساهرين بصوتها العذب وإحساسها المفعم بالرومانسية والسحر.

كما أهدت يارا جمهورها السعودي أغنية وطنية بعنوان “عاش سلمان” تكريمًا منها وعربون شكر على المحبة في الرياض.

خلال السهرة، عبرت يارا عن إعجابها الشديد بالاستعدادات وبتنظيم الحفل، بالإضافة إلى فعاليات موسم الرياض، وأبدت سعادتها الكبيرة بلقاء جمهورها مرة أخرى في السعودية، إذ يعتبر هذا الحفل الرابع الذي تحييه في المملكة.

تألقت يارا في الحفل بإطلالة أكثر من رائعة إذ ارتدت فستانًا من اللون الأخضر نسقت معه بعض الأكسسوارات المميّزة، فبدت كعادتها بغاية النعومة والرقي والجمال. ونشرت صورًا من الحفل على صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “من الحفل الرائع في “ليالي اوايسس” الرياض شكراً لجميع القيّمين والمنظّمين وللحضور أسعدتونا ربي يسعدكم دايماً”.

وبعد الحفل انسحب النجاح على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تداول جمهور يارا الفيديوهات الرائعة للتفاعل الكبير مع كل أغنياتها في مشهد مميز ولافت جدًا، وطالب محبوها في السعودية بحفلات جديدة لها قريبًا على أرض المملكة.

Follow Us: 

Leave A Reply